Tuesday 13 March 2018

ثينكفوريكس خادم تجريبي الملكية الفكرية


التراخيص والتنظيم تحليل التداول المباشر الأسعار الحالية سبريدس قانوني: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي. يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل هف ماركيتس (يوروب) Ltd. تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية. حقوق الطبع والنشر 2016 - جميع الحقوق محفوظة تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر لدينا الكشف عن المخاطر. Essays على أورويل ق اطلاق النار على الفيل انظر، وهذا ما التطبيق هو الكمال ل. تخميني هو أن إترسكوس قصة شريف إب منذ ثرسكور النظر في قصص لا توصف. سؤالي هو يوثليب. الذي يعطي أف حول شريف إرسكود نرى كل تلك القصص نيفرلاند لعنة لم نكن في الواقع حصلت. هيرسكوس لا قصة لا توصف على الرغم من أنه ذهب إلى سب مع لعنة. أعتقد ورسكور الحصول على ردة فعل فلاش ر، وربما حتى عام واحد في عداد المفقودين سيكون من الرائع إذا حصلت بيل فرصة للحصول على ظهرها الخاصة له للاستفادة منها عندما كانت لاسيفيد. بوت روبينرسكوس لا قصة لا توصف سواء. لا حسناء / لاسي. الحق أنا دونرسكوت أعتقد أن شريف هو قصة لا توصف. ونحن قد يكون معظمها مع ذلك باستثناء علاء الدين / الياسمين وبعض كيلي-بروبينغ مع نيمو. أنا فقط دونرسكوت نرى لماذا ثرسكود إعادته منذ قصة هودرسكوس وقد قيل بالفعل. إلا إترسكوس قصة مرح ميلاد آخر مانرسكوس التي سوف تنطوي عليه وروبن. ثيرسكور جلبه مرة أخرى لأن جميع الشاحنين أوق بكى ل آمب وشون ويند للصحفيين حول كيف انه بدأ انطلقت من العرض حتى الآن ورسكور يحاولون حفظ الجلود الخاصة بهم على الرغم من أنه يفرغ من المشجعين من الشخصيات التي قصص لم يحصل حتى قال ( الجدة، ويندي، وحتى نيل الذي كان سوو الكثير من الإمكانات.) راجع للشغل، عند الرجوع إلى شريف، هل تتحدث عن غراهام أو كيث يرجى الحفاظ على الخاص بك مكافحة المشاركات أوق قبالة بلدي بوستشليب. أنا دونرسكوت نقدر ذلك ولدي الكثير من أتباع على هذا بلوق الذين يحبون أوق. وكان الناس (بما في ذلك نفسي) سكران في وفاة روبينرسكوس وكيف توفي. ليس فقط أنثليب. ولكن حقيقة أنه كان ميتا و كس حرفيا على قبره سخيف. تحدث عن غير لائق. كان لشون الحق في التحدث إلى الصحافة حول الطريقة التي تعاملوا بها مع قصته. انها امتص الطريقة التي تعامل معها الكتاب لأنها كانت سخيف جدا مشغول مص هوكرسكوس ديك لرعاية أي شخص آخر وهناك قصة. إذا كنت تقرأ أي من بوستشليب الأصلي. كنت أعرف، كنت أشير إلى شريف نوتنغهام ب / ج انه يعود لحلقة. اعتذاري، أنا ديدرسكوت قراءة مشاركتك السابقة حتى الآن، وكان على وشك تغييره. وهناك الكثير من المشجعين ينسى الآن غراهام حتى أنا ونسرسكوت تأكد مما إذا كان يشار إليه. أنا دونرسكوت أكره روبن أو شون حقا، وكان مايكل ومايكل كل الحق في أن أقول ما فعلوه ولكن شعرت شون فعلت ذلك غير مهني بعض الشيء، وأنا أعتذر للمتابعين الخاص بك الذين هم أوق لكنهم فعلوا الفيضانات أدامرسكوس تويتر على جلب روبن مرة أخرى، ثاترسكوس ما كنت أقول. تخميني هو أن إترسكوس قصة شريف إب منذ ثرسكور النظر في قصص لا توصف. سؤالي هو يوثليب. الذي يعطي أف حول شريف إرسكود نرى كل تلك القصص نيفرلاند لعنة لم نكن في الواقع حصلت. هيرسكوس لا قصة لا توصف على الرغم من أنه ذهب إلى سب مع لعنة. أعتقد ورسكور الحصول على ردة فعل فلاش ر، وربما حتى عام واحد في عداد المفقودين سيكون من الرائع إذا حصلت بيل فرصة للحصول على ظهرها الخاصة له للاستفادة منها عندما كانت لاسيفيد. بوت روبينرسكوس لا قصة لا توصف سواء. لا حسناء / لاسي. الحق أنا دونرسكوت أعتقد أن شريف هو قصة لا توصف. ونحن قد يكون معظمها مع ذلك باستثناء علاء الدين / الياسمين وبعض كيلي-بروبينغ مع نيمو. أنا فقط دونرسكوت نرى لماذا ثرسكود إعادته منذ قصة هودرسكوس وقد قيل بالفعل. إلا إترسكوس قصة مرح ميلاد آخر مانرسكوس التي سوف تنطوي عليه وروبن. ثيرسكور جلبه مرة أخرى لأن جميع الشاحنين أوق بكى ل آمب وشون ويند للصحفيين حول كيف انه بدأ انطلقت من العرض حتى الآن ورسكور يحاولون حفظ الجلود الخاصة بهم على الرغم من أنه يفرغ من المشجعين من الشخصيات التي قصص لم يحصل حتى قال ( الجدة، ويندي، وحتى نيل الذي كان سوو الكثير من الإمكانيات.) راجع للشغل، عند الرجوع إلى شريف، هل تتحدث عن غراهام أو كيثثينكماركيتس استعراض 2014-08-18 مراجعة: ثينكفوريكس و إيبس المحظورة مرة أخرى بعد محاولاتي للتحدث معهم في الدردشة. الدردشة غير متاحة لي. وكل البريد الإلكتروني أنا إرسالها مرة أخرى مع الخطأ المرسلة إلى جميع المجالات ثينكفوريكس منع عنوان بريدي الإلكتروني على خوادمهم. فعلت اختبارا لعنوان آخر، والبريد الإلكتروني يعمل الكمال من جهة أخرى. 2014-08-12 1Star 1 كونني لم أرسل أي طلب رسمي موقع يطلب الإلغاء. (لأغراض جوروديكوس هو إضفاء الطابع الرسمي مع التوقيع المطلوبة 2 لا يزال حسابي توليد عمولات لأنني يمكن أن نرى المبلغ المستحق 3 - أنا لم أرسل البريد المزعج فقط تم حجب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي ليس لدي مزيد من الاتصال معي. لأن بلوكوارام بلدي الملكية الفكرية لأن تشات كان أيضا غير نشط حتى أنا تغيير الملكية الفكرية من شبكتي) وصل بلدي البريد الإلكتروني العادية باستخدام عنوان آخر (إثبات أنه ليس مكافحة البريد المزعج البرمجيات) التفكير جيدا قبل اختيار وسيط كما ثينكفوريكس اللعب ديرتي، أنها تنطبق سليباج (لهم خداع - فقدت العملاء في موسم واحد بسبب الانزلاق المفاجئ) اتبع أدناه إجابة أنهم يقولون أن لن تدفع لي. نحن لم حظر رسائل البريد الإلكتروني عمدا، ولكن يتم حظره من قبل برنامج مكافحة البريد المزعج لسبب ما يرجى الاتصال بي مباشرة ولكن هذه ليست المسألة 1. لديك اتفاق موقع قمت بإرساله إلينا بالفعل قمت بتوقيع كل صفحة ووقعت على الأقسام اللازمة 2. قمت بإرسال رسالة بالبريد الالكتروني على إقرار بالنهاية ن، والتي صدرت وفقا للعقد. 3. لقطة من البوابة التابعة التي أرسلتها حتى أظهرت بجانب تسجيل الدخول، أن تم تعطيل الحساب. 4. دفعنا لك كل ما كان مستحقا حتى تاريخ الإنهاء، وهو المبلغ المطلوب منك. 5. لأننا تصرفنا وفقا لعقدنا، فإن أي تعليقات على خلاف ذلك أو تدعي أننا حجب الأموال هي التشهير وقد نصدر تعليمات لمحامينا لبدء الإجراءات. نحن لن ندفع لك أي أموال إضافية، لأننا لا مدينون لك أي شيء، بعد أن تصرفت وفقا للعقد. إذا كنت ترغب في الاتصال المحامي الخاص بي، ثم وهذا متروك لكم، ولكن لا توجد نقطة مواصلة مواصلة هذه المحادثة. 2014-08-11 1Star شكوى أخرى هي غير شريفة جدا. أدى ذلك إلى حظر عنوان بريدي الإلكتروني على خوادمهم. نظرا لأن رسائلي الإلكترونية تعود مع أيام الخطأ. لقد سبق أن تكلموا قبل ذلك لن يدفعوا لي. كيف يمكنني إرفاق الأدلة هنا مراجعة فريق الإشراف ملاحظة: يمكنك إرفاق ملفات في سلسلة محادثات المنتديات المرتبطة بهذه الصفحة أو بدء سلسلة المحادثات الخاصة بك في تنبيهات الغش. 2014-08-07 1Star و ثينكفوريكس لا تريد أن تدفع ما مدينون لي 1311.92 اليورو يدعون أن طلب إلغاء العقد وفقا للفقرة 8:34 عند الطلب يمكن إلغاء. الآن أريد إثبات أن طلب إلغاء لم أرسل أي وثيقة، ليس هناك طلب رسمي مع يد توقيعي. إذا أردت أن أثبت أنني طلبت إظهار توقيعي على شيء ما. أنت ديتبيتس لا تدفع ما مدينون لهم. كان فقدان حجم بسبب حوادث يا رفاق مأخوذة من إبس والعملاء الآخرين. بولكراب يفعلون. لدي كل الأدلة اللازمة لتقديمها في الأماكن العامة. ولكن ليس لديك أي وثيقة موقعة من قبل يسأل. أريد أن أكون عادلة. ودفع لي لنشر هنا دليل دفعوا لي. يبقى إل شكاوى، حتى مع أسيك حتى يدفعون لي. 2014-07-30 وسيط 1StarTerrible حاول إغلاق النظام، استغرق الأمر أكثر من 8 ثوان الوقت لتشغيل. و حدث لي و زبائني الذين عاشوا يشكون. كيف يب بروفي العديد من الزبائن بسبب سوء تنفيذ ثينكفوريكس. حسنا، لم أوقع أي طلب يدعون لي كاذبا وابتزازا. هم بسبب لي، ألغيت عقدي، انظر غير شريفة الإجابة عليها. ------------------------------ ثينكفوريكس السيد فوشس، يرجى ملاحظة أننا لم يدع أبدا أن كنت طلبت الإلغاء. هذا هو كذب على الجزء الخاص بك. ألغينا اتفاقية البكالوريا الدولية التي أعطيت لك إشعارا، والتي أقرت بها. من خلال تقديم معلومات وهمية كنت تشهير ضدنا، والآن فتح نفسك لاتخاذ إجراءات قانونية من نهايتنا. يرجى أيضا ملاحظة أنك قمت بإرفاق عنصرين. الأول هو لقطة شاشة للحساب التابع. إذا لاحظت في الزاوية اليمنى العليا: فإنه يذكر ديساكتيفادو الذي يترجم بالطبع من الإسبانية إلى المعطل. لقد أرفقت أيضا اتفاق البكالوريا الدولية، الذي ينص بالطبع على عملية إنهاء علاقة البكالوريا الدولية، التي تابعنا، لذلك كنت تقديم الأدلة التي تدعم لنا، وليس لك. ونحن لن تنحني إلى ابتزازك، أكاذيبك والتعليقات التشهير الخاص بك. نحن لا مدينون لك أي شيء، ونحن لن تدفع لك أي شيء، وخصوصا عندما كنت اللجوء إلى هذه التكتيكات تحت الأرض. ولن يكون هناك أي تعليق آخر من جانبنا بشأن هذه المسألة، لأنني لا أملك الوقت الكافي لتكرار نفسي مرارا وتكرارا بأدلة قاطعة بينما تختار تجاهل الحقائق وإرسال الشكاوى إلى الهيئات التي لا تشارك في المسألة قيد النظر. في وسيط المتغير كان للقتال عن طريق البريد الإلكتروني لهم تدفع لنا اللجان لدينا. تعيق انسحاب بعض الشركاء والعملاء. كوبيسكيب: 0 مباراة تحقق يوليو 30، 2014 رد: تمت إضافته من طرف كريس رينولدز في 2014-08-06 ردا على السيد فوشس. بعد إنهاء العلاقة التابعة لنا، تم تسجيل آخر عمولة (ونهائية) تابعة لشهر حزيران (يونيو) لحسابك في 3 تموز (يوليو). لقد أرسلت سحب في 4 يوليو وتم إرسال الأموال في نفس اليوم. كان هناك تأخير طفيف لأنك طلبت سحب جميع الأموال من حسابك في حين كان لديك مراكز مفتوحة، ولكن تم الانتهاء من العملية برمتها في غضون 24 ساعة، لذلك أنا لست متأكدا من التأخير الذي تشير إليه، أو ما القتال الذي حدث. أما بالنسبة ل 8 تأخيرات ثانية على أوامر، ثم أود أن أقترح على أي شخص يجب الاتصال بنا مع التفاصيل الدقيقة للأوامر على تراديديسثينكفوريكس. يمكننا التحقق من الوقت أو التنفيذ على خادم MT4، ومن المرجح أن يكون قد تم ملء الطلب في غضون بضع أعشار من الثانية بعد الوصول إلى الخادم لدينا - ربما كان هناك تأخير في النظام تصل إلينا، أو تأكيد الوصول أنت. كان غير التعامل مكتب وسيط لذلك نحن لا تأخير الطلبات، على الرغم من أنني أود أن أقترح أن حتى التعامل وسطاء مكتب من شأنه أن يؤخر النظام عن طريق 8 ثوان (في رأيي بالطبع). العلامات: ثينكماركيتس استعراض وقد تم تقديم هذه الشكوى مع فسل و أسيك. أحالتها فسل إلى نعمان أنيس، المدير الإداري ل ثينكفوريكس. كذلك معرفة من الذي يمتلك هذا الزي الإجرامي ونشر أسماءهم أيضا. شكوى عامة ضد ثينكفوريكس يناير 27، 2013 أنا عميل جديد من ثينكفوريكس بلدي رقم الحساب لايف هو: هسسكس. أنا أعرف أي شيء تقريبا عن الفوركس غير من خلال عدد قليل من الروبوتات (إي) وتثبيتها على الحسابات التجريبية ومشاهدة أدائها. ليس لدي خبرة أخرى من هذا في عالم الفوركس. عندما اشتركت (كانون الثاني / يناير 2013) لحساب حقيقي مع ثينكفوريكس طلبوا معلومات عن تجربة التداول تلك، ولم أختار أي خبرة في النموذج. كانوا يعرفون أنني ليس لدي خبرة منذ البداية. عندما أدركت أنني أيضا مؤهلة للحصول على حساب برو تقدمت بطلب لنفسه، وطلب أيضا لالرافعة المالية ليتم زيادتها إلى 1: 500. وتم تأكيد كلا الطلبين ببراهين. ثينكفوريكس تخريب حسابي بعد أن سمحت لبوت لتشغيل وتفقد أكثر من 20 من حسابي بين عشية وضحاها، وفوجئت كما كان هذا الروبوت سجل حافل في الأيام الأخيرة. أنا في نهاية المطاف إيقاف تشغيله وحاولت يدي في التداول اليدوي على بلدي حساب جديد. في غضون وقت قصير جدا، أصبحت ناجحة جدا في صنع الصفقات لوحدتي. لذا يبدو ناجحا، أن بعض النفوس الحسنة في إدارة الامتثال قررت دون سابق إنذار أو تحذير أو سبب إغلاق لي في منتصف التداول والحرف المفتوحة، وما إلى ذلك تخريب حسابي. كما كنت جعل الصفقات الناجحة، فجأة، لم أستطع وضع أوامر. حاولت مرارا وتكرارا: لا شيء. لا شيء سمحت لي أن أستمر كما كنت. هل كان خلل في نهاية بلدي اتصال سيئة لم أستطع تحديد بالتأكيد. اضطررت في نهاية المطاف إلى الاتصال بمكتبها الرئيسي في منتصف الليل (وقتي) وتحدثت إلى نيها، مدير الحسابات المفترض، وأخبرتها بما حدث وسألت عما إذا كانت تعرف ما هو الخطأ: لماذا لم أستطع التداول لفترة أطول. ثم أبلغتني أن الرافعة المالية تم تغييرها إلى 1: 100. هذا صحيح: المتآمرون الذين لم يكشف عن اسمهم (رفضت / رفضت تسميتهم أو دعوني أتحدث إليهم، على الرغم من طلبهم عدة مرات) في ما يسمى بإدارة الامتثال كانت قد وضعت، وهدمتني في الواقع دون سابق إنذار أو سبب. لم يتم إرسال أي بريد إلكتروني على الإطلاق لذكر ما و / أو لماذا فعلوا هذا الشر بالنسبة لي. كنت أرضا. صدمت. صدمة. (ولكن هذا كان مجرد بداية المزيد من الشرير ضد لي.) فكرت، كيف يمكن أن يحدث هذا ما هو العدو لا تفعل ما تلك الخاصة العلامة التجارية الجديدة أمبير الأول من أي وقت مضى وسيط الفوركس الذي كنت تدفع من خلال اللجان من المفترض أن نفكر حتى من القيام (تداول بلدي صافي لهم 3،000 جنيه استرليني في العمولات في بضع ساعات) أنها بالتأكيد لن تريد شخص للقيام بذلك لهم كانت حالات عكسها. (وافق نيها أصلا لفظيا مع هذا البيان). وقالت نيها ثم أن البريد الإلكتروني لها تأكيد التي أرسلت لي. وقالت ان ذلك سيساعد. لم يكن لي أن أفعل أي شيء. هم كانوا في الخطأ وكانوا يعرفون ذلك ويعرفون ذلك. ومع ذلك، أرسلت البريد الإلكتروني كدليل إضافي. قلت لها لتغييره مرة أخرى إلى الطريقة التي كانت على الفور. ثم أرسلت لها الرد الوحيد عن طريق البريد الإلكتروني تقول لي أن يكون المريض والتفاهم. ما مزحة مريضة. وقالت أيضا إنها سترد برسالة إلكترونية أخرى. إنها لم ترسل بريدا إلكترونيا آخر. لم أكن أحاول إجراء أي صفقات أخرى بعد الرافعة المالية الجديدة قدرت قدرتي على التداول كما كان من قبل. وتم ترك اثنين من الصفقات مفتوحة. لو تم تغيير الرافعة المالية إلى الأصل، لن تكون هناك مشكلة. ومع ذلك، كما اكتشفت في صباح اليوم التالي، كان هناك حوالي 10،000 غبب في عداد المفقودين من رصيد حسابي ولم تكن الصفقات مفتوحة. مرة أخرى، وأنا صدمة أخرى من قبل هذه الأعمال السماسرة. ما الذي يجري. هم الآن سرقة من حسابي. أنا يمكن أن نصدق ذلك. اضطررت إلى الاتصال نيها مرة أخرى. حاولت بعد ذلك أن تذبذب من لها، ويخطئ المتآمرين لها، دون جدوى. كنت قد أخبرتها الصحيحة التغييرات الخبيثة وأكدت معها نفسها في الكتابة عن طريق البريد الإلكتروني. ثم تقول لي أن النظام أغلقت تلقائيا الصفقات الخاسرة بسبب الهامش. وقد رفضوا تغيير النفوذ مرة أخرى إلى الأصل. الآن أنها / أنها تحاول إلقاء اللوم لي لتخريبهم والصدمة. وكان هذا أكثر مما يجب أن يتحمله. ثم أرسلت لهم شروط التسوية على النحو التالي. (يرجى ملاحظة أنه منذ رفضهم بالكامل، من جهة، وحتى من دون رد مكتوب، يتم وضع شروط جديدة في الوقت الحاضر. الصدمات النفسية، والمزيد من الإزعاج والتهم فالس من جانبهم يعني المزيد من الاسترداد أنها مسؤولة عن.) الأصلي شروط التسوية (عن الصدمة فقدان أمب أنها مسؤولة عن) هذا هو البريد الإلكتروني الذي أرسلته إلى نيها. لا، لن أفهم الشر من جانب الأشخاص الذين يتقاضون أجورا أخلاقية. ليس فقط أنهم لعنة لي من خلال مهاجمتي وحسابي دون سابق إنذار أو سبب، هم - شركتك - لا تفعل ما كانوا يرغبون القيام به لهم الملقب القاعدة الذهبية. أعتقد أنني أعرف لماذا أيضا. وعلاوة على ذلك، فإنهم لم يدموا فقط من هجماتهم الأصلية، واصلوا الاعتداءات والجرائم ضد لي وحساب العلامة التجارية الجديدة، مرة أخرى دون سابق إنذار أو سبب. نيها، لم تتابع مع بريد إلكتروني بشأن هذه المسائل كما قلت لك. والأشياء أصبحت الآن الكابوس كما تعلمون. لقد رأيت ما يحدث للشركات - والناس الذين تمكنهم - الذين يفعلون هذه الأنواع من الأشياء إلى الأبرياء، وليس جميلة، على أقل تقدير. وهنا شروط السلام: يتم تسمية الأطراف المسؤولة عن هذه الهجمات المستمرة على حسابي وروحي. وتلتزم الأطراف المسماة بهذه الهجمات كتابة وتوقيعها وطباعتها إلا إذا تم إطلاقها جميعا. إذا كان هذا هو الحال، يتم إعطاء أسمائهم ومواقف داخل ثينكفوريكس وكذلك واحد (ق) الذين أطلقوا عليهم. وهذا جزء من السجل. يعاد الحساب إلى حالته الأصلية وفقا لنسبة تأكيد البريد الإلكتروني والرافعة المالية الأصلية والمبالغ الواردة فيه. إن جميع الصفقات التي تغلقها الأطراف المذنبة اليوم - مرة أخرى، دون سابق إنذار / سبب - ستعاد فتحها. وكرد لهذه الهجمات المستمرة، يتم رد جميع اللجان، وإذا كنت أتعامل من خلال الوساطة في المستقبل - تكون جميع اللجان المستقبلية 3 وحدات لكل وحدة (وليس 6 وحدات كما هو موضح حاليا). إذا تم استيفاء جميع هذه الشروط، سوف أفرج عن جميع الأطراف المتوافقة من إجراءات أخرى. من: ثينكفوريكس الدعم إلى: سينت: الخميس، يناير 24، 2013 6:36 آم الموضوع: بدي-248-76355: يجب أن يكون الرافعة المالية 500: 1 شكرا على رسالتك الإلكترونية. هذا للتأكد من أن طلبك قد تم استلامه وفريق الامتثال لدينا يبحث عنه. وسوف نعود اليكم حالما أحصل على مزيد من المعلومات في هذا الصدد. أشكركم على صبركم وتفهمكم في مكالمة هاتفية للمتابعة، رفضت نيها نيابة عن الشركة إجراء أي توبة أو رد أو حتى الرد على هذه الرسالة الإلكترونية. لإضافة إهانة إلى الإصابات التي لا تزال تسببها، وقالت انها بعد ذلك أتهمت تماما لنا معرفة تغيير الرافعة وإلقاء اللوم علينا عن الإصابات التي تسببها شرير ولا تزال تدافع عن. الدفاع عن لا يمكن الدفاع عنها. 4 حاولت الوصول إلى نيها عدة مرات عن طريق الهاتف، لكنها رفضت مرارا الإجابة: كانت تعرف أنها مذنب. الحساب التالي هو كيف أشعر في الروح لقد فعلت لي ثينكفوريكس. تخيل أن لديك اتفاق في مكان مع الزي وكنت جديدا على الأعمال بأكملها. الآن تخيل أن الزي، بعد كنت تجري الأعمال على النحو المتفق عليه، والتآمر لتخريب عملك وسحق لك، كل حين كنت أفكر أنهم خارج لمساعدتك على الفوز. ترى نفسك المشي من قبل زقاق داكن، لا يعرفون أن المتسابقين ملابس والفقراء على وشك مهاجمتك. دون سابق إنذار، يتم ضربك على الرأس من الخلف من قبل مهاجمين مجهولين. كنت أصيب بجروح شديدة أمبير الصدمة كما كنت تقع على الأرض. ثم كنت النضال لرؤية فقط الذي فعل هذا لك. لصدمة والرعب الخاص بك، هو نفس الزي الذي كنت تدفع ويكون الاتفاق مع. كما يمكنك الاستمرار في محاولة واسترداد ومعرفة لماذا فعلوا هذا، ثم كل ذلك معا تبدأ الدك على رأسك ويضحك. لجعل الأمور أسوأ، ثم يقولون لك: كل ما تبذلونه من خطأ هذا السيناريو هو بالضبط كيف أشعر ثينكفوريكس من خلال وكلاء شريرة قد عالج، ويستمر في علاج، لي، موكلهم وضحاياهم. وغني عن القول، لا يمكن للمرء أن يشعر بالأمان مع هؤلاء الأشرار، ولا يمكن أن يثق بهم. ومن الواضح الآن أنه لا ينبغي لي أن قبلت دون بذل العناية الواجبة وفحص الواقع، ومقارنة، وما إلى ذلك - عالية جدا وتوصية رقم واحد من صانع البرمجيات للبوت اعتدت فيما يتعلق ثينكفوريكس. يجعلني أتساءل عما إذا كانوا في السرير معا. فعلت بعض التدقيق الإضافي على مواقع مراجعة لتجار الفوركس والسماسرة واكتشفت أن ثينكفوريكس يلبي التعريف الدقيق لبوكيت شوب، إلى الطرافة: الوساطة التي تأخذ الجانب المعارض من جميع الصفقات العملاء ونادرا ما، إذا كان من أي وقت مضى، يمر أوامر على إلى السوق الفعلية. وتعتمد محلات الدلو على حقيقة أن معظم تجار الفوركس يفقدون المال. وبما أن محلات الدلو الحقيقية تكسب المال فقط من الانتشار ومن العملاء الذين يفقدون المال، فإنهم سيبذلون قصارى جهدهم لجعل الحياة صعبة بالنسبة للعملاء الذين يقومون بعملات تداول العملات الأجنبية من أجل الاستمرار في تحقيق أرباح و / أو سحب أي أرباح. فعلوا هذا بالضبط بالنسبة لي. وبما أن شروط التسوية الأصلية (خارج المحكمة) قد رفضت وتجاهلت بوقاحة، فإننا نقدم الآن شروطا أكثر تكلفة وعامة للتسوية، إذا كانوا لا يرغبون في رفع دعوى قضائية أمام المحكمة. شروط التسوية هذه الشروط غير قابلة للتفاوض بسبب الصدمة والخسائر المستمرة والشديدة ثينكفوريكس والمتآمرين تسببت ولا تزال تسبب. 1. الأطراف المذنبة بما في ذلك نيها، ل لينغ أمبير تتهم تماما لنا يجب أن يكون اسمه علنا ​​أمب عار على موقع ثينكفوريكس في صفحة خاصة لهذا الغرض. وتكون جرائمهم معروفة للجميع. 2 - يجب أن تطلق الأطراف المذنبة برهانا كتابيا على نفس الأسباب والأسباب المصاحبة لها والإشعار العام بهذه الاشتباكات، بما في ذلك الأسباب المذكورة، على نفس الصفحة. ويرسل تأكيد كتابي بذلك إلى الضحية من أعمال التخريب والهجمات. 3 - يدفع مبلغ 000 33 جنيه استرليني للضحية كرد لهذه الأفعال الشريرة ضده. 4 - إذا كان الضحية يرغب في أن تكون اللجنة التجارية حرة إلى الأبد باستخدام ثينكفوريكس وخدماتها. ولا تفرض أية رسوم على الضحية لأي من خدمات ثينكفوريكس. في حالة استيفاء هذه الشروط والموافقة عليها خطيا بالكامل خلال خمسة (5) أيام عمل، لن تتخذ أي إجراءات أخرى ضد ثينكفوريكس ومديريها ووكلائها و / أو موظفيها. ثم سيتم الافراج عن ثينكفوريكس من جميع الذنب والمسؤولية بشأن هذه المسائل مفصلة هنا. على العكس من ذلك، إذا لم يتم الوفاء بهذه الشروط في غضون المهلة المحددة، تبدأ إجراءات أكثر تكلفة ضدك، شركتك والأطراف مذنب، شخصيا وفصليا. أن أقتبس الملك الحكيم سليمان: لأن الحكم ضد عمل شرير لا يتم تنفيذه بسرعة، لذلك قلب أبناء الرجال يتم تعيينهم تماما لهم للقيام الشر. - إكليسياستيس 8:11 في الحقيقة ومجد الله، تحديث 29 يناير 2013 أكثر هيل من ثينكفوريكس قررت أن أحاول الحصول على ما الأموال التي تركتها في الحساب، بعد أن كنت قد تأهل للحصول على مكافأة 20 (تصل إلى 1000 غبب) لأنني لم يعد بإمكاني الوثوق بها. ولكن - وأنت ذاهب إلى الحب هذا - أنها تثير شروط المكافأة والدولة، بعد سحب أموال الودائع أنني قد خرقت الشروط عن طريق سحبها قبل 60 يوما ما يصل. أنها سرقة 1000 جنيه استرليني وكذلك لا تقدر بثمن. المزيد من السرقة. المزيد من الشرير. أنها تسبب الصدمة، فإنها تسبب السرقة، فإنها ليي أمبير تنشط كل لسرقة مني والآن يقولون يتم انتهاك الشروط. ولكن يمكنهم كسر كل عقد يرغبون فيه. بكيت شوب باستاردز. إن سيكينغ. مختبر لهم جميعا. هذا الرد على بريد إلكتروني آخر إلى تاجر من ذوي الخبرة ومالك الوساطة الخاصة به (جديد جدا) نوبات بالتفصيل ما فعله المجرمين في ستينكفوريكس وتقوم به وفعلت لفترة طويلة جدا. حسنا، يبدو لي وكأنهم كانوا عمياء من قبلكم تحقيق أرباح ممتازة ضدهم، وهذا يعني أنها قد اتخذت الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك، ويتوقع لك أن تخسر، ولكن أخذ الجانب الآخر لا يجعلها متجر دلو، وذلك باستخدام الحيل لمسمار لكم من الصفقات الخاصة بك هو في الواقع ما يعرف متجر دلو. تغيير الرافعة المالية مع الصفقات المفتوحة يخبرني أنهم عقدوا الجانب الآخر من المواقف الخاصة بك لأن هذا أمر مستحيل في الصفقات السوق. أود أن أقترح استخدام إن كما هو النموذج الأكثر اقتصادا لدينا من خلال المتوسطات، الشيء العظيم عن إن هو من السهل للغاية أن أقول إذا كان وسيط يفعل أي التلاعب كما هو واضح جدا. بل هو طن من العمل لإطلاق وتشغيل الوساطة (حتى كمدير)، فقد كان متعة حتى الآن، ولكن مكلفة ومرهقة تماما. يجب أن أقول أن صنع 300 في ليلة هو الفذ لا يصدق، إذا فعلت ذلك في بيلوسيد فكس نطلب منك أن تصبح مدير. ) ولكن جعلها اللجان من 3000GBP من حساب 4000GBP هو طن من الصفقات، واليد أنا لا أعرف كيف فعلت ذلك. شيء واحد يمكنك القيام به هو تقديم شكوى مع منظم بهم. لا أستطيع أن أعرف بالضبط ما حدث دون رؤية البيان الخاص بك ومن ثم رؤية إعدادات لحسابك. ولكن تغيير هامش التجارة الخاص بك في أي ظرف من الظروف هو ملتوية للوساطة القيام به، يجب أن تكون قادرة على نقلهم إلى المحكمة أو يكون المنظم لهم في جميع أنحاء إذا كان يمكنك إثبات ذلك. العلامات: ثينكماركيتس استعراض

No comments:

Post a Comment