Monday 19 March 2018

انخفاض انتشار الفوركس السماسرة سلخ فروة الرأس العشب


فيبوناتشي وسوق الفوركس أولا ما هو سوق الفوركس: الفوركس أو سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم، مع حجم أكثر من 1.5 تريليون يوميا، التعامل بالعملات. على عكس الأسواق المالية الأخرى، سوق الفوركس ليس له موقع مادي، لا التبادل المركزي. وهي تعمل من خلال شبكة إلكترونية من المصارف والشركات والأفراد الذين يتاجرون بعملة واحدة لآخر. الفوركس، أو صرف العملات الأجنبية، هو كل شيء عن المال. يتم شراء المال من جميع أنحاء العالم، بيعها وتداولها. على الفوركس، يمكن لأي شخص شراء وبيع العملة ومع احتمال الخروج في نهاية المطاف. عند التعامل مع صرف العملات الأجنبية، فمن الممكن لشراء عملة بلد واحد، وبيعها وتحقيق الربح. على سبيل المثال، يمكن للوسيط شراء الين الياباني عند زيادة الين إلى الدولار، ثم بيع الين وإعادة شراء الدولار الأمريكي لتحقيق الربح. استراتيجيات لاستباق وتسجيل التحولات الهامة في الأسهم ومؤشرات الأسهم والصناديق المتداولة في تداول العملات الأجنبية المعروفة باسم استراتيجيات فيبوناتشي. وتستخدم المبادئ والتطبيقات الكلاسيكية لأرقام فيبوناتشي ونظام التداول المعروف باسم موجة إليوت. وتتمثل الفكرة أساسا في حساب وتنبؤ نقاط التحول الرئيسية في الأسواق، وتحليل الدورات التجارية والاقتصادية، وتحديد نقاط التحول المربحة في حركة أسعار الفائدة. يستفيد تجار الفوركس أيضا من النظام ومن فيبوناتشي. فيبوناتشي هو الاسم الذي استخدمه عالم الرياضيات الإيطالي ليوناردو بيسانو من عام 1170 إلى عام 1250. ابن غويليلمو وعضو أسرة بوناتشي، فيبوناتشي يستخدم أحيانا اسم بيغولو، وهو ما قد يعني المسافر من أجل لا شيء. كان فيبوناتشي عبقريا قبل يومه. وكان عالم الرياضيات الرائعة الذي كتب العديد من الكتب. هو الأكثر شهرة اليوم للتسلسل 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، وما إلى ذلك، والتي تبرز بشكل بارز في ما يعرف اليوم باسم الرياضيات فيبوناتشيان، ولها مجلة علمية فصلية مكرسة إليها. حتى ذلك الوقت كان العالم الغربي قد استخدم نظام الأرقام الرومانية، أدخل فيبوناتشي الغرب إلى النظام العشري الحديث، المستوردة من بابل. تم دراسة تسلسل عدد فيبوناتشي كجزء من نظرية العدد وتطبيقات هيس في عد الكائنات الرياضية مثل مجموعات، التباديل والتسلسل، وكذلك في علوم الكمبيوتر. وكان اعتقاد فيبوناتشس أن الأرقام العربية كانت أبسط وأكثر كفاءة من الأرقام الرومانية. سافر في جميع أنحاء العالم المتوسطي ودرس تحت علماء الرياضيات العرب الرئيسيين العائدين إلى بيزا حوالي 1200. في عام 1202، في سن ال 32، نشرت فيبوناتشي النتائج التي توصل إليها في كتاب الحساب. وأظهر فيه الأهمية العملية لهذا النظام الجديد من خلال تطبيقه على المحاسبة التجارية وتحويل الأوزان والمقاييس. وأظهر أيضا كيفية تطبيقه لحساب الفائدة، وتغيير المال، والعديد من التطبيقات الأخرى. وقد حظي الكتاب بقبول جيد وكان له تأثير عميق على الفكر الأوروبي. على الرغم من هذا، فإن استخدام الأرقام العشرية لم تصبح واسعة الانتشار حتى اختراع الطباعة ما يقرب من ثلاثمائة سنة في وقت لاحق. تم تكريم فيبوناتشي ليكون ضيفا على الإمبراطور الروماني المقدس فريدريك الثاني الذي كان من محبي الرياضيات والعلوم. في عام 1240 مدينته، ​​كرمت جمهورية بيزا له من خلال دفع راتبه من المدينة. وتستخدم أرقام فيبوناتشيس في تحليل وقت التشغيل من خوارزمية إكليدس تحديد أكبر قاسم مشترك من اثنين من الأعداد الصحيحة. كما استخدمها يوري ماتياسيفيتش لحل مشكلة هيلبرتس العاشرة. وتستخدم الأرقام أيضا في صيغة حول قطرات مثلث باسكالز. وقال إن كل عدد صحيح موجب يمكن أن تكون مكتوبة بشكل فريد في شكل مجموع واحد أو أكثر من أرقام فيبوناتشي متميزة وبهذه الطريقة المجموع لا يتضمن أي رقمين متتاليين، وهو ما يسمى نظرية زيكندورف. وهناك عدد من أرقام فيبوناتشي يرضي هذه الأفكار هو تمثيل زيكندورف كما توجد عادة في الطبيعة. وقد تم العثور عليها في أنماط من الأوراق، والعشب والزهور، وفروع في الشجيرات والأشجار. ويمكن أيضا العثور على أرقام فيبوناتشي في ترتيب خطوط على مخروط الصنوبر، في بذور التوت وغيرها من المصادر الطبيعية. الجينات جدا والإنزيمات غالبا ما تظهر أنماط فيبوناتشي. فيبوناتشي، المعروف في يومه والمعترف بها عبقرية، وكان قادرا على رؤية أنماط هرب الآخرين. هو فقط مع العصر الحديث من أجهزة الكمبيوتر أن أرقامه وأنماطه يمكن استخدامها في أي مكان بالقرب من ما تصوره. ترجمة فيبوناتشيس من الأرقام العربية، لتحل محل النظام الروماني محدودة وضخمة من الأرقام، هو ديون العالم الحديث بأكمله مدين له. تجار العملات الأجنبية خطيرة أيضا مدينون للرجل من بيزا. عبقري يستمر اليوم في استراتيجية فيبوناتشي واستخدامه في سوق الفوركس. من قبل ديفيد مكلوكلانيس أواندا حقا خيار جيد للتداول انضم فب 2006 الحالة: عضو 110 المشاركات كان لدي موقف نزدوسد طويلة مع ستوبلوس انتقل إلى بي 0.7371. أمس السعر قد انخفض ببطء نحو ذلك ولكن بحلول الوقت ذهبت إلى الفراش كان لا يزال هناك مسافة 40/50 نقطة جيدة. اليوم وجدت أنه تم إخراجها بمقدار 0.5 نقطة. وأظهرت أواندا الصورة العادية أوهلك الرسم البياني أن السعر توقف عند 0.73828، لا يزال جيدة 11 نقطة بعيدا عن بلدي ستوبلوس، ولكن إذا قمت بإضافة أوانداس منخفض السعر تراكب السعر إلى الرسم البياني يول معرفة أن هذا السعر منخفض سعر معين وصلت فجأة 0.73705. و أوانداس هلبديسك قال لي أن هذا كان سعر العطاء الحقيقي. فحصت أيضا غفت، فكسم ومختلف MT4 وسطاء الرسوم البيانية، وعلى كل منهم توقف نزدوسدز عند 0.73800، لم ينخفض ​​أي منهم دون 0.73750. استأنفت نزدوسد اتجاهها التصاعدي في الوقت الراهن، وإذا كان لا يزال لدي معرف موقعي ما يقرب من 100 نقطة في الأرباح حتى الآن. إيف قاتلوا بجد وفقدوا تحقيقات قليلة قليلة لوضع هذه المواقف في، يمكنك أن تتخيل مرارة لانه تم ممزق مثل هذا. وهذا أثار أيضا إنذارا في وجهي. لقد اخترت أواندا بسبب انتشارها الضيق، كما اعتقدت أنه سيكون توفير التكاليف على المدى الطويل. ولكن إذا كان مثل هذه الأمور تبقى على ما يحدث، وأنا حقا إنقاذ أي شيء على الإطلاق فعلت كالكولاتون سريعة، وأنا التجارة ما يقرب من 20 مرات في الأسبوع، ويقول يقول كل التجارة مع أواندا يحفظ لي 1.5pips أوبت، وهذا 30 نقطة في الأسبوع، و 1500 نقطة في عام. لكنني استطاعت أن اكتسب بسهولة على الأقل هذا بكثير من خلال الحفاظ على هذا الموقف على قيد الحياة لمدة عام، وربما أكثر إذا كان الانحياز مع الاتجاه الرئيسي. لذا فإن وجهة نظري هي أنه طالما أن الموقع على قيد الحياة، فإن إمكاناته تفوق بكثير أي تكلفة يتم توفيرها من خلال الأسعار التنافسية. ولكن مع أواندا، فهمي الحالي هو أن المواقف هي أكثر احتمالا أن تؤخذ بها بسبب اتساع فجأة من ينتشر. بالنسبة لي، انها تحتاج فقط أن يحدث بضع مرات كل عام قبل أسعار تنافسية تصبح غير قادرة على المنافسة بعد كل شيء. ومع ذلك إم لم تستعد بعد للهجرة، لأنني لست متأكدا من العشب هو أكثر اخضرارا حقا في أي مكان آخر. إم كورنلتي المهتمة في دوكاسكوبي والوسطاء التفاعليين، ولكن أنا لم يختبر لهم حتى الآن. أنا تماما مثل فكسم ولكن انتشاره هو فظيع حقا. هل أنيبوي لديك أي اقتراحات كان لدي موقف نزدوسد طويلة مع ستوبلوس انتقلت إلى أن يكون 0.7371. أمس السعر قد انخفض ببطء نحو ذلك ولكن بحلول الوقت ذهبت إلى الفراش كان لا يزال هناك مسافة 40/50 نقطة جيدة. اليوم وجدت أنه تم إخراجها بمقدار 0.5 نقطة. وأظهرت أوانداس أوهلك الرسم البياني العادي أن السعر توقف عند 0.73828، لا يزال جيدة 11 نقطة بعيدا عن بلدي ستوبلوس، ولكن إذا قمت بإضافة أوانداس منخفض السعر تراكب السعر إلى الرسم البياني عليك أن تجد أن هذا السعر منخفض سعر معين وصلت فجأة 0.73705. و أوانداس هلبديسك قال لي أن هذا كان سعر العطاء الحقيقي. مرحبا هناك، لست متأكدا من متى كنت تتداول مع أواندا، لقد كان يعيش التداول مع أواندا لمدة 6 أشهر، وأنا لاحظ عادة 30 ثانية قبل وبعد إعلان الأخبار الرئيسية، سوف أواندا توسيع انتشار إلى 10 (مقابل اليورو مقابل الدولار الأميركي). حتى إذا نظرتم إلى تقويم العملات الأجنبية ففس، كان هناك إعلان الناتج المحلي الإجمالي نزد أمس، أعتقد أواندا اتسعت انتشار كالمعتاد، وهذا هو السبب في ضرب سي الخاص بك. لقد كنت أسأل نفسي نفس السؤال اقتباس أواندا حقا خيارا جيدا ل ترادينغكوت جدا، وبدء البحث بعض السماسرة الأخرى. هنا بلدي 2 سنتا على اواندا: ما يصل 1) ينتشر ضيق (بخلاف وقت إعلان الأخبار، لكنها سوف تستمر عادة لمدة 1 دقيقة في الحد الأقصى). 2) سعر مبادلة جيد على اليورو مقابل الدولار الأميركي، لاحظت أنه إذا كنت طويلة يوروس، أتلقى المصالح، بعد أن راجعت بعض الوسطاء الآخرين على شبكة الإنترنت، لاحظت تحتاج إلى دفع الفائدة بغض النظر عن طويلة أو قصيرة يوروس. 3) لا الحد الأدنى للإيداع المبلغ، ومرنة الكثير حجم، يمكن التجارة 1 إذا كنت تريد. أسفل 1) منصة غير مستقرة، ومنصة لصناعة السيارات في قطع مرة واحدة في حين (ربما مرة واحدة كل 2 أشهر)، يوم 21 ديسمبر، كان هناك غضب النظام مرة أخرى، واستغرق حوالي 20 دقيقة، والشيء المضحك لم يكن هناك أي إعلان أخبار خلال في ذلك الوقت، وقبل غضب النظام، ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي 20 نقطة في غضون بضع ثوان. 2) الرسم البياني رديء (هذا واحد لا حاجة لشرح أبعد من ذلك) وأعتقد أن وسطاء مختلفة لديهم إيجابيات وسلبيات خاصة بهم، يجب علينا الاستفادة من إيجابيات وسطاء، ومحاولة لتجنب سلبيات، وأنا لا أعتقد أنك يمكن أن تجد وسيط الكمال الذي راض جميع المعايير الخاصة بك. ما أقوم به عادة هو محاولة لتجنب وجود أي موقف مفتوح قبل إعلان الأخبار الرئيسية، وإذا كان لدي للحفاظ على موقفي مفتوحة خلال إعلان الأخبار الرئيسية، وسوف إزالة مؤقتا بلدي سي، حتى أنه عندما اتسعت انتشار، سي بلدي لن الحصول على ضرب. أنا أيضا استكشاف السماسرة الأخرى، إذا قررت في المرة القادمة التجارة مبلغ كبير (الآن أنا التداول الجزئي الكثير)، أنا لا أثق حقا أواندا، و منصة غير مستقرة هو كبير بدوره. مثل أي شخص آخر قد ذكر، يبدو أواندا توسيع انتشار على نزدوسد خلال أوقات الأخبار. وهذا أمر غير شائع حيث يقوم كل وسيط بتوسيع فروق أسعاره خلال البيانات الإخبارية الرئيسية، بين عشية وضحاها، وحظات السيولة المنخفضة. لتكون أكثر تحديدا، فإن معظم كل صانع السوق توسيع فروق أسعارها خلال تلك الأوقات، وسطاء إن يعكس ببساطة ينتشر من السوق بين البنوك. أواندا هي فريدة من نوعها بالتأكيد من حيث انتشار اتساع. وهم يفعلون ذلك بقوة ويتوسعون أكثر بكثير مما تمليه ظروف السوق. مثال جيد هو أوسد / جبي الأسبوع الماضي خلال بيان تانكان. كان بالكاد السوق تؤثر (لم يكن حقا)، لم يتحرك السعر، ينتشر أمبير السيولة على إنز ظلت هي نفسها. وفي الوقت نفسه، أواندا فجر انتشارها على أوسد / جبي 15 نقطة واسعة. أنا التجارة مع غفت وتوسيع نطاق انتشارها أيضا. غفت أزواج رئيسية تنتشر تميل إلى توسيع ما يصل إلى 3 نقاط. ينتشر أواندا توسيع ما يصل إلى 10-20 نقطة. أن فرقا كبيرا بين اثنين من السماسرة. وأنا أعلم أن غفت يوروس انتشار دائما 2 نقطة وخلال النشرات الإخبارية، ينتشر انتشار إلى 3 نقاط. ليس هناك فرق كبير حقا. وأنا أعلم أيضا أواندا يوروس انتشار هو عادة 1.2 نقطة وخلال النشرات الإخبارية، وينتشر انتشار إلى 10-15 نقطة. ثاتس زيادة ملحوظة في انتشارها التي يمكن أن تسبب مشاكل للأوامر المعلقة. شكرا :-) ثاتس جيدة لمعرفة غفت. انضم إلى فبراير 2006 الحالة: عضو 110 المشاركات مرحبا، يا شباب، أشكركم على ردكم، وأنا أفهم أن صناع السوق يوسعون انتشارهم خلال الإعلانات الإخبارية أو الأوقات غير السائلة. ما أنا لا أفهم هو كيف يمكن لهذا الاتساع يؤثر السعر بيد. إلى فهمي الحالي، إذا كنا شراء، ندخل السوق أسك انتشار، والخروج من السوق بيد. إذا كنا نبيع، ندخل السوق بيد، والخروج أسك انتشار. حتى يتم إضافة انتشار أسك فقط، بغض النظر عن الطريقة التي التجارة في السوق. وينبغي أن يترك سعر بيد وحده، وإلا كان جيدا دفع ضعف انتشار لتجارة جولة. هذا ليس ما وقعت عليه. ومع ذلك فإن الحدث الأخير إيف واجهت لي أن هذا هو بالضبط ما تقوم به اواندا عندما توسع ينتشر بهم، فإنها لا تضيف فقط هذا انتشار أكبر إلى سعر أسك، فإنها أيضا إضافته إلى سعر بيد، لذلك كل من المشترين والبائعين تتأثر في نفس الوقت. وهو ما يعادل شحن لنا مرتين لكل من الدخول والخروج. هذا، في رأيي، شنيع وغير مقبول. و ترادويز، لا يمكن البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل. ما هي آرائكم بالضبط ما تفعله إن أثناء النشرات الإخبارية والأوقات غير السائلة راجع للشغل، كنت ألقي نظرة على دوكاسكوبي، يبدو انتشارها على ما يرام، ولكن اللجنة مرتفعة قليلا بالنسبة للمتداولين ذوي الحجم المنخفض. إلى جانب ذلك، لديهم متطلبات هامش نهاية الأسبوع هذا مما يقلل من نفوذهم إلى 30: 1 خلال عطلة نهاية الأسبوع. وهذا أمر فظيع للمتداولين الموقف كما إيتد يعني المكالمات الهامش إذا كنت قد استخدمت معظم رأس المال الخاص بك خلال أيام الأسبوع. هذا هو نفسه مع جميع إينس الأخرى انضمت أبريل 2007 الحالة: عضو 1،842 المشاركات مرحبا، الرجال، شكرا لكم على ردكم، وأنا أفهم أن صناع السوق توسيع انتشارها خلال الإعلانات الأخبار أو الأوقات السائلة. ما أنا لا أفهم هو كيف يمكن لهذا الاتساع يؤثر السعر بيد. إلى فهمي الحالي، إذا كنا شراء، ندخل السوق أسك انتشار، والخروج من السوق بيد. إذا كنا نبيع، ندخل السوق بيد، والخروج أسك انتشار. حتى يتم إضافة انتشار أسك فقط، بغض النظر عن الطريقة التي التجارة في السوق. وينبغي أن يترك سعر بيد وحده، وإلا كان جيدا دفع ضعف انتشار لتجارة جولة. هذا هو. الفرق هو ببساطة الفرق بين طلب أمب الطلب. عندما توسع الفارق، فإنها توسع المسافة من المناقصة / طلب منتصف إلى العطاء أمب نسأل، على التوالي. لم تتم إضافته إلى أسك. ما تفعله إكن بالضبط خلال النشرات الإخبارية والأوقات غير السائلة أنها لا تفعل أي شيء، ما تفعله البنوك / شركاء السيولة التي توفر السيولة على أن إن. ينتشر انتشار، ولكن ما تشاهده هو عادة ما يحدث في السوق بين البنوك، وليس ما صانع السوق هو السيطرة في المنزل. راجع للشغل، كان لي إلقاء نظرة على دوكاسكوبي، انتشارهم يبدو طيب، ولكن اللجنة هي مرتفعة قليلا لتجار منخفضة الحجم. إلى جانب ذلك، لديهم متطلبات هامش نهاية الأسبوع هذا مما يقلل من نفوذهم إلى 30: 1 خلال عطلة نهاية الأسبوع. وهذا أمر فظيع للمتداولين الموقف كما إيتد يعني المكالمات الهامش إذا كنت قد استخدمت معظم رأس المال الخاص بك خلال أيام الأسبوع. هو هذا هو نفسه مع جميع إكنس أخرى الذهاب مع مبت ثم. مرحبا، يا شباب، أشكركم على ردكم، أنا أفهم أن صناع السوق يوسعون انتشارهم خلال الإعلانات الإخبارية أو الأوقات غير السائلة. ما أنا لا أفهم هو كيف يمكن لهذا الاتساع يؤثر السعر بيد. إلى فهمي الحالي، إذا كنا شراء، ندخل السوق أسك انتشار، والخروج من السوق بيد. إذا كنا نبيع، ندخل السوق بيد، والخروج أسك انتشار. حتى يتم إضافة انتشار أسك فقط، بغض النظر عن الطريقة التي التجارة في السوق. وينبغي أن يترك سعر بيد وحده، وإلا كان جيدا دفع ضعف انتشار لتجارة جولة. هذا هو. هذه ليست كيف فهمت ذلك. عند شراء، كنت شغل في بيدسبريد الذي هو أسك ثم الخروج في بيد. كنت تدفع انتشار مرة واحدة في جولة بدوره. عندما كنت بيع قصيرة، كنت مليئة في بيد ومن ثم تغطية الخروج في بيدسبريد الذي هو سعر أسك. مرة أخرى تدفع انتشار مرة واحدة في جولة بدوره. الفرق هو الفرق بين المزايدة و أسك. كان لدي موقف نزدوسد طويلة مع ستوبلوس انتقل إلى أن يكون 0.7371. أمس السعر قد انخفض ببطء نحو ذلك ولكن بحلول الوقت ذهبت إلى الفراش كان لا يزال هناك مسافة 40/50 نقطة جيدة. اليوم وجدت أنه تم إخراجها بمقدار 0.5 نقطة. وأظهرت أوانداس أوهلك الرسم البياني العادي أن السعر توقف عند 0.73828، لا يزال جيدة 11 نقطة بعيدا عن بلدي ستوبلوس، ولكن إذا قمت بإضافة أوانداس منخفض السعر تراكب السعر إلى الرسم البياني عليك أن تجد أن هذا السعر منخفض سعر معين وصلت فجأة 0.73705. و أوانداس هلبديسك قال لي أن هذا كان سعر العطاء الحقيقي. التداول هو عملية نشطة، يجب أن لا يترك المال على الطاولة وتذهب تفعل شيئا آخر. يجب عليك أيضا أن تكون قادرة على التعامل مع الخسائر النفسية بدلا من توجيه اللوم إلى الوسيط بعد النظر في التجارة في وقت متأخر. لماذا لم تعيد إدخال التجارة هذه هي أنواع القرارات التي يحتاج التجار إلى اتخاذها في حالات مخلب يوما بعد يوم. هذه هي طبيعة العمل، واحد التجار تب هو تجار آخر سي. السوق باستمرار تشغيل سوميونيس سي. بغض النظر عمن تتاجر مع هذا لا يتغير حتى نوعه من غير عادية أن كنت تشكو من الحصول على توقف. وأود البقاء مع أواندا أو العقود الآجلة للتجارة. فإنه سيحدث لك بسهولة كما هو الحال مع أي وسيط آخر. سيكوند-بي-سيكوند الفائدة مفيد لحمل معقدة الصفقات. كل هذا يتوقف على ما تحاول القيام به.

No comments:

Post a Comment